Skripsi Strategi Guru Bahasa Arab Dalam Mengatasi Siswa Yang Kesulitan Membaca Bahasa Arab Di Sd Maulana Probolinggo

دينلة،ربيية العلمية.2021،استراتيجيةمعلم اللغة العربية في التغلب على الطلاب الذين يوجهون صعوبة في قراءة اللغة العربية في المدرسة الإبتدائية مولانا بروبولينجا. البحث العلمي قسم التعليم اللغة العربية،كلية التربية، الجامعة زين الحسن الإسلامية قنقون. (1) مملؤة النعمة الماجستير (2) أحمد زين الله الماجستير.

الكلمات الدالة: إستراتيجية معلم اللغة العربيةعلى الطلاب الذين يوجهون صعوبة في قراءة اللغة العربيةاللغة العربية

الصعوبات التي يواجهها الطلاب في قراءة اللغة العربية ترجع إلی صعوبة حفظ الحروف الهجائية التي تؤثر علی صعوبات القراءة، وقلة دافع الطلاب تجاه اللغة العربية، وقلة طلاقة الطلاب في نطق الحروف الهجائية.
مسألة عن هذه البحث: كيف استراتيجية معلم اللغة العربية في التغلب على الطلاب الذين يوجهون صعوبة في قراءة اللغة العربية في مدرسة الإبتدائية مولانا بروبولينجا؟
وأهداف البحث عن هذه البحث: لمعرفة استراتيجية معلم اللغة العربية في التغلب على الطلاب الذين يوجهون صعوبة في قراءة اللغة العربية في مدرسة الإبتدائية مولانا بروبولينجا.
هذه البحث بستخدام منهجية الكيفي، واستخدام إجراء جمع البيانات يعني، الملاحظة، المقابلة، التوثيق.
ونتائج البحث عن هذه البحث يعني من الصعوبات التواجهها الطلاب، قام معلم اللغة العربية بالمدرسة الإبتدائية مولانا بتطبيق عدة استراتيجيات للتغلب علی هذه الصعوبات التي تسببت في قراءة للغة العربية، وهي: أولا، القيام بالإرشاد الجماعي. ثانيا، استراتيجية الهجاء. ثالثا، قراءة بصوت عال. رابعا، استراتيجية التعلم من الاصدقاء. خامسا، البحث عن الکلمات. سادسا، الواجبات المنزلية. سابعا، طريقة الحفر. ثمانيا، مراجعة الإستراتيجية. تاسعا، إعطاء الدافع.

Download PDF

Download PDF

 
Author: Zukét

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *