Penggunaan Alat Peraga Dalam Teks Cerita Dalam Keterampilan Berbicara Di Pesantren Zainul Hasan Genggong Tahun 2021

المرضية، عيشى عيش. 2021. “استخدام الوسائل التعليمية بنص القصة في مهارة الكلام في المدرسة الدينية التعليمية زين الحسن قنقون.
البحث الجامعي. قسم التعليم اللغة العربية. كلية التربية.جامعة زين الحسن الإسلامية قنقون كركسان فروبولنجا. المشرف الأول : محمد سوجييانطا، الماجستير. والمشرف الثاني : أحمد مزمل، الماجستير.

الكلمة الرئيسية : وسائل التعليم، نص القصة، مهارة الكلام

اللغة العربية هي إحدى اللغة الرئيسية في العالم التي يتحدث بها أكثر من مائتي مليون شخص. تستخدم هذه اللغة رسميًا كلغة رسمية من قبل ما يقرب من عشرين دولة. اللغة العربية لها امتيازات عن اللغات الأخرى لأنها في نفس الوقت أصبحت لغة الدين الإسلامي، وبالتالي فإن لغة مصدر التعاليم الإسلامية، لغة الكتاب المقدس للإسلام، مرتبطة ارتباطًا وثيقًا بالمسلمين. هناك سرعة تغيير في عصر العولمة هذا، على الأقل قادر على فتح العيون لرؤية الركود في عالم التعليم بشكل عام والتعليم الإسلامي بشكل خاص من أجل تقديم وتشكيل الناس الذين يؤمنون بالله سبحانه وتعالى. التعليم الذي يشمل طرفين، وهما المعلمون والطلابة حيث يحتوي على عناصر وعناصر في نفس الوقت، وهي التدريس والتعليم.
أما الأهدف من هذا البحث، فهو: لمعرفة كيفية إستخدام الوسائل تعليم بالطريقة النص القصة في مهاراة الكلام في المدرسة الدينية التعليمية زين الحسن قنقون.و لمعرفة ما هي العوائق كيفية إستخدام الوسائل تعليم بالطريقة النص القصة في مهاراة الكلام في المدرسة الدينية التعليمية زين الحسن قنقون.
تستخدم هذ البحث نهج البحث الكيفي مع الأساليب الوصفية، تُستخدم هذه الطريقة لجمع البيانات من خلال المشاركة المباشرة و بشكل منهجي إلى الكائن قيد الدراسة بالذهاب مباشرة إلى موقع البحث، خلال المرقبة، كما أجرى الباحث مقابلات مع الأشخاص الموجودين فيها. ثم الخطوات في هذه المقابلة تتبع الباحثة، المستندات هي سجلات الأحداث التي مرت، يمكن أن تكون المستندات في شكل مكتوب، صورة، أو الأعمال الضخمة لشخص ما. طريقة التوثيق هي تكملة لإستخدام طرق المراقبة والمقابلة. تدوين الملاحظات التي تولد الملاحظات الميدانية، يجتمع و فرز و صنف و تركيب و تقديم نظرة عامة و إنشاء الفهرس، فكر فيه، من خلال جعل فئة الكلمة ديك، البحث والعثور على أنماط و علاقات.
يمكن تعريف تعليم اللغة العربية على أنه محاولة لتعليم الطلابة تعليم اللغة العربية مع المعلمة كميسر من خلال التنظيم كعنصر للحصول على الأهداف المراد تحقيقها. تعليم اللغة العربية هو جهد من قبل المعلمين للطالبة في تعليم التفاعلات العربية حتى يتمكن الطلابة من تعليم الأشياء بفعالية وكفاءة.اللغة العربية هي مادة موجهة لتشجيع وتوجيه وتطوير وتعزيز القدرات وتعزيز الموقف الإيجابي تجاه اللغة العربية على حد سواء تقديريا ومثمرا. القدرة على الاستيعاب هي القدرة على فهم كلام الآخرين وفهم القراءة.

Download PDF

Download PDF

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *